افضل تطبيقات اندرويد لعام 2017




                                     

                                     (بسم اللة الرمن الرحيم)                                 













اليوم نتحدس عن افضل تطبيقات اندرويد لعام2017




التطبيق الاول: 

واتس اب بلس الازرق الجديد:


واتس اب بلس الازرق الجديد
يعتبر هذا التطبيق هو الكنز الجديد حيث قام مجموعة من المطورين بمعالجة جميع المشاكل التي أتت لهم من المستخدمين حول العالم الموجودة بالتطبيق الأساسي وقاموا بتعديل هذه النسخة وقاموا بإصدار تطبيق واتس اب بلس الازرق والذي يعمل على أخفاء الظهور ضد الحظر وسنقوم بشرح كل مميزاته هذا البرنامج وطريقه الحصول علي التحديثات الخاصة به وكذلك طريقة تثبيته على هاتفك فقط تابعونا في الفقرات التالية .


مميزات تطبيق واتس اب بلس الازرق :

  • يُمكنك من إخفاء أخر ظهور لك أي لا يستطيع احد معرفة أخر وقت أو أخر تاريخ قمت فيه بفتح الواتس اب .
  • تم أضافه خدمة أجراء مكالمات فيديو مجانية بالإضافة إلى المكالمة الصوتية كما موضح الصورة القادمة .
واتس اب بلس الازرق
  • يعمل على أخفاء علامة الصح الثانية التي تظهر عند استلام رسالة مرسلة إليك أي لا يستطيع مرسل الرسالة معرفة أنك قم باستلام الرسالة أم لا .
  • بالإضافة إلى النقطة السابقة يمكن أخفاء علامة الصح الزرقاء التي تظهر عند قرأتك الرسالة بمعنى أخر لا يستطيع مرسل الرسالة أن يعرف أنك قمت بقراءة الرسالة أم لا .
  • تستطيع استعادة الرسائل التي قمت بحذفها .
  • عند كتابة رسالة أو تسجيل ملف صوتي في واتس اب العادي يظهر للشخص الأخر انك تقوم بذلك لكن مع استخدام واتس اب بلس يُمكنك أخفاء ذلك .
  • اهم ما يميز هذا النسخة من التطبيق انك تعرف حالة المتصل أي انه متصل الآن أم لا متي كانت أخر مرة قد قام بفتح حسابه وتستطيع ذلك من خلال الشاشة الرئيسية لتطبيق واتس اب بلس ودون الحاجة إلي الدخول لكل محادثة حتي تعرف أخر مرة دخل فيها هذا الشخص ( ملحوظة : كما ذكرنا يستطيع هذا الشخص وقف ذلك ) .

وهذاهورابط التحميل المباشر


http://www.mediafire.com/file/2s2v78mw2i1qh7v/WAPlusV5.50.apk



التطبيق الثانى:

Inkwire Screen Share 


شارك شاشة هاتفك الاندرويد مع أي هاتف أخر بالصوت والصورة



Inkwire Screen Share


يعتبر هذا التطبيق من أجمل التطبيقات التي تساعدك على حل معظم المشاكل التي تواجهك في  هاتفك حيث يقوم التطبيق بذلك عن طريق مشاركة شاشة هاتفك على هاتفك أخر لصديق يستطيع مساعدتك وتقييم هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي 4.3 و هذا دليل على ان قام بتحميله الكثير و كذلك كسب ثقة من قام باستخدامه حيث يساعدك على فهم المشكلة بسهولك تحت إشراف من قمت بمشاركته شاشة هاتفك وفى الفقرات التالية سنوضح كيفية استخدام التطبيق تابعونا .


طريقة استخدام InKwire Screen Share :

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال وبعدها عليك القيام بتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة وتقوم بفتحه و بعد ذلك ما عليك سوي متابعة الشرح القادم .
أولاً : تقوم بالضغط على أيقونة Share .
مشاركة شاشة هاتفك
ثانياً : يظهر لك كود تقوم بالضغط على أيقونة send link أي تقوم بإرسال الكود إلى الشخص التي  تريد أن يشاركك في شاشة هاتفك كما موضح بالصورة القادمة .
مشاركة شاشة هاتفك الاندرويد
ثالثاً : عندما تصل الرسالة للشخص يقوم بفتح لينك الموجود بها .
تنزيل InKwire Screen Share
إذا كان لديه البرنامج يقوم بالضغط على أيقونة Access كما موضح بالصورة الأتية ولكن إذا لما يكون لديه التطبيق يجب أن يقوم بتثبيته على هاتفه و بعدها يقوم بفتح لينك و الضغط على Access .
تحميل InKwire Screen Share
رابعاً : تظهر لك هذه الشاشة يقوم بالضغط على الميكروفون للبدا في مشاركة شاشة هاتفك  صديقك صوت و صورة .
برنامج مشاركة شاشة هواتف الاندرويد
خامساً : يظهر على شاشة هاتفك شاشة هاتف صديقك و يقوم بسؤالك بما تريد تقوم بمساعدته  و معرفة ما يريد صوت وصورة كما موضح هنا
نقل صورة شاشة الهاتف من هاتف لاخر

مميزات التطبيق :

من أهم مميزات تطبيق InKwire Screen Share أنك تستطيع مشاركة صديق لك بشاشة هاتفك لمساعدتك في معرفة مشكلة ما في هاتفك أو لضبط نظام معين أو لمعرفة طريقة لعبة معينة و الجديد أنه المشاركة تكون فيديو و صوت لسهولة التواصل و مساعدتك في اسرع وقت وفهو يعد موفر جيد للوقت أيضاً .

رابط مباشر:https://play.google.com/store/apps/details?id=com.koushikdutta.inkwire

  



التطبيق الثالث:DrDroid

تطبيق DrDroid لحل اكثر المشاكل التي تواجهها في جهاز الآندرويد ~


كثيرة هي مشاكل الأندرويد بسبب وسع نظامه

المشاكل المتعلّقة بالنظام نفسه أو مشاكل التطبيقات
 أو حتى المشاكل التي يواجهها المستخدمون مع متجر جوجل بلاي

وايضا يصعب الإحاطة بجميع مشاكل هذا النظام الواسع


# صور للتطبيق :







تطبيق DrDroid العربي

هذا التطبيق يقدم حلول لأغلب واكثر مشاكل الأندرويد
كما أنّه مجاني ولا يحتاج إلى روت أو أنترنت
بالإضافة إلى أنّه خفيف جدا
و يوفّر إمكانية الدعم الفني عبر مراسلة مطوّره
كما يسمح لك أيضا بإمكانية نسخ أي مشكلة مع حلها و مشاركتها مع أصدقائك

تطبيق مهم جدآ لكل مستخدم اندرويد


رابط تحميل مباشر:https://play.google.com/store/apps/details?id=app.al7asan3li.drdroid&hl=ar

التطبيق الرابع:Mobikim TV
هل مللت من كثرة التطبيقات التي تقوم بعرض قنوات BeIn Sports الرياضية وغيرها من القنوات الاخري من توقف العديد منها بالاضافة الي إحتاج بعض هذه التطبيقات الي اكواد تفعيل او لإن بعضهم يعمل لفترة وجيزة ثم يتوقف ؟ فاليوم يتقوم بحل كل هذه المشكا من خلال تطبيق جديد تم طرحه منذ عدة ايام وهو تطبيق Mobikim TV الذي يحتوي علي معظم القنوات الرياضية التي تقوم ببث بطولة UEFA Euro 2016 بالاضافة الي مجموعة كبيرة من قنوات ال  Nile Sat .


                                               Mobikim TV

شرح وتحميل تطبيق Mobikim TV :

في البداية عليك ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود بالاسفل وبعد ذلك عليك ان تقوم بتثبيته علي هاتفك .
معلومة : هذا التطبيق غير متوفر علي جوجل بلاي فلذلك عليك ان تقوم بتحميله ملف ال APK الخاص بالتطبيق Mobikim TV APK وبعد ان تقوم بتثبيته وتشغيله علي هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وبجانبها ستجد قسم خاص بالرياضة وبالضغط عليه ستظر لك العديد من القنوات الرياشية كما تري بالصورة التالية :
تحميل Mobikim TV
وبالضغط علي إسم القناة يتم فتحها بجودة عالية جداً بالاضافة الي إمكانية مشاهدة العديد من القنوات الاخري كقنوات المسلسلات والافلام .
والافضل في هذا التطبيق هو قسم أفضل المسلسلات والإنمي فبالدخول عليه ستجد مجموعة كبيرة من البرامج التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم وبالضغط علي إسم البرنامج الذي تريد مشاهدته سيطلب منك ان تقوم بكتابة رقم الحلقة التي تود مشاهدتها ويقوم بعرضها بشكل مجاني .

رابط تحميل التطبيق:http://www.mediafire.com/file/q7np92e923qbpu9/mobikimtv+APK.apk






التطبيق الخامس:

Pibox Messaging App

تحاول العديد من التطبيقات منافسة بعضها البعض من خلال العديد من العروض التي تقوم  بعرضها للمستخدمين حتي تستطيع ان تجعلهم يقوموا بإستخدام تطبيقاتهم واليوم جاء لكم تطبيق Pibox Messaging App بعرض يمنحك مساحة تخزينية سحابية تصل الي 1000 جيجابايت بطريقة سهلة وبسيطة جداً وللحصول عليها تابعوا معي الشرح حتي النهاية .

في البداية عليك بان تعرف بإن تطبيق Pibox Messaging App هو احد تطبيقات المحادثة ويحاول من خلال العرض الذي يقوم به اليوم منافسة العديد من تطبيقات المحادثة الشهير مثل تطبيق فيس بوك ماسنجر وتطبيق الواتساب وتطبيق الفيبر والعديد من التطبيقات المشهورة في هذا  المجال .


وحتي تتمكن من الحصول علي ال 1000 جيجابايت من تطبيق Pibox Messaging App كل ما تحتاج هو ان تقوم بتثبيت التطبيق علي هاتفك الاندرويد وفي البداية ستقوم بالحصول علي مساحة تخزينة تصل الي 5 جيجابايت وبعد ذلك عليك ان تقوم بدعوة اصدقائك الي إستخدام التطبيق .
وبعد ان تقوم بدعوة 5 من إصدقائك يقوم التطبيق بمنحك 50 جيجابايت إضافية وإذا قمت بدعوة 7 اصدقاء تستطيع الحصول علي مساحة تصل الي 100 جيجابايت وللحصول علي ال 1000 جيجاعليك ان تقوم بدعوة 100 اصدقاء فقط لإستخدام هذا التطبيق .

شرح تطبيق Pibox Messaging App :

في البداية عليك ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل الشرح وبعد ان تقوم بتثبيته علي هاتفك قم بالضغط علي Get Started وبعض ذبك قم بإختيار Sign Up وبعد ذلك قم بغضافة رقم هاتفك وبعد ذلك قم بالضغط علي Get Registration Code وبعد ذلك ستصل رسالة الي  هاتفك تحمل كود تفعيل التطبيق وبذلك تكون قمت بتشغيل التطبيق والإستمتاع بالمساحة التخزينية التي قمت بذكرها بالاعلي :
تطبيق Pibox Messaging App



رابط تحميل التطبيق


https://play.google.com/store/apps/details?id=by.set.pibox














                                      (السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة)















































































تعليقات

  1. How to Make Money On Making Money From Craps at Craps - Work
    Craps is งานออนไลน์ a casino game where players have fun playing craps and the aim is to make money from scratch. Craps is played on a variety of

    ردحذف

إرسال تعليق